الأحد، 2 يناير 2011

أنا مصرى ...... أنا ضد الأرهاب

بصراحة فى البداية انا لا اعرف ماذا اقول بخصوص الصدمة الذى استيقظنا جميعا عليها صباح اليوم السبت اول ايام العام الجديد ماذا حدث لهذا العالم اصبحنا نعيش فى عالم كله ارهاب وقتل وتدمير اقسم بالله الإنسان بعد ذلك يخاف يخرج من بيته ويخاف على اولاده من عدم الرجوع أنا لا أعرف ماذا أقول بصراحة على الموضوع ده لسانى يعجز عن الكلام من الحسرة والحزن على الذى يحدث فى مصر ولماذا مصر مستهدفة من هؤلاء الملاعين يا ليتهم يتركونا نعيش فى سلام مسلمين وأقباط يارليتهم يتركونا فى حالنا ..... ولا أملك إلا أن أقول حسبنا الله ونعم الوكيل ورحم الله من قتل اليوم فى حادث تفجير كنيسة القديسين والتى يوجد أمامها مسجد وجها لوجه مما يعنى أن المسجد والكنيسة على السواء أستهدفوا فى هذا الإعتداء الغاشم وهيا جميعاً إخوانى نرفع هذا الشعار:

" أنا مسلم + أنا قبطى = أنا مصرى ضد العدوان على أى مصرى"
ونقول جميعا لا للأرهاب فى بلدنا الآمن
[center]


[center]


هناك تعليق واحد:

  1. ماشاءالله عن مدونتك استاذ محمود المصري .. فعلا انك متميز كمعلم وكانسان مثقف وواعي .. ومتماشي مع روح العصر والتكنلوجيا بالتدريس.. من فلسطين مدونتى فنون الشرق .. محاضرة بجامعة بفلسطين .. ومهتمة بالتعليم الالكتروني وباعمل دبلوم عالي بالتعليم الالكتروني .. ونظام التدريس بالجامعة التعليم المدمج .

    ردحذف